منتدى شباب الموصل
center]حسين سعيد :" فيـيـرا تـذمـر لعـدم تسلمـه مقـدم العـقـد 613623[/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي شباب الموصل
سنتشرف بتسجيلك
شكرا حسين سعيد :" فيـيـرا تـذمـر لعـدم تسلمـه مقـدم العـقـد 829894
ادارة المنتدي حسين سعيد :" فيـيـرا تـذمـر لعـدم تسلمـه مقـدم العـقـد 103798

منتدى شباب الموصل

منتدى شبابي منتدى شباب الموصل نلتقي لنرتقي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 حسين سعيد :" فيـيـرا تـذمـر لعـدم تسلمـه مقـدم العـقـد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايمن العراقي
المدير العام
المدير العام
ايمن العراقي

ذكر عدد الرسائل : 71
العمر : 37
الموقع : http://mousl.own0.com
العمل/الترفيه : مدير منتدى شباب الموصل
المزاج : الحمد لله
نقاط : 41096
تاريخ التسجيل : 06/09/2008

حسين سعيد :" فيـيـرا تـذمـر لعـدم تسلمـه مقـدم العـقـد Empty
مُساهمةموضوع: حسين سعيد :" فيـيـرا تـذمـر لعـدم تسلمـه مقـدم العـقـد   حسين سعيد :" فيـيـرا تـذمـر لعـدم تسلمـه مقـدم العـقـد Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 28, 2008 10:49 am

حسين سعيد :" فيـيـرا تـذمـر لعـدم تسلمـه مقـدم العـقـد D5a362ab9a


حسين سعيد لـ(المشرق): فييرا تذمر لعدم تسلمه مقدم العقد والدباغ وعده بتسليم المبلغ بعد انتهاء عطلة العيد وعودته الى بغداد



المشرق


اكد حسين سعيد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ان سبب مغادرة المدرب البرازيلي جورفان فييرا بغداد تعود الى تذمره من عدم صرف مقدم عقده فضلا عن تأجيل المباراة التي كان مقررا ان يخوضها منتخبنا الوطني امام نجوم اوربا اذ اقترح عليه اتحاد الكرة ان يتمتع باجازة العيد في المغرب ليعود بانتهائها الى بغداد. وقال حسين سعيد في حديث لـ(المشرق) ان “الفترة السابقة التي قاد خلالها فييرا عددا من الوحدات التدريبية للمنتخب جاءت بالاتفاق مع الاتحاد لان عقده مع منتخبنا الوطني كما اتفقت عليه الاطراف الثلاثة (فييرا واتحاد الكرة ووزارة الشباب) يبدأ من الاول من الشهر المقبل وكان، العقد ينص على تسلم فييرا مبلغ مقدم عقد بينها 100 الف دولار من اتحاد الكرة وهو المبلغ الذي تم تسليمه من قبل الاتحاد على ان يتم تحويله مع المبلغ المتبقي لحساب فييرا، الا ان عدم تحويل المبلغ حتى يوم الخميس الماضي اثار غضب فييرا الذي قرر السفر من بغداد الى المغرب عن طريق دبي”. واضاف سعيد لقد “اخبرني فييرا انه اتصل باكثر من طرف بينها علي الدباغ الناطق باسم الحكومة العراقية الذي وعده بصرف المبلغ، ومن جانبنا فاننا اقترحنا على فييرا ان يمضي عطلة عيد الفطر في المغرب على ان يعود الى بغداد بانتهائها لتسوية الامور، خاصة ان المباراة التي كان مقررا ان يخوضها منتخبنا الوطني امام نجوم اوربا في السادس من الشهر المقبل اجلت الى كانون الاول المقبل”. وفي معرض تعليقه على ما تردد من انباء نفى حسين سعيد علمه بالانباء التي اشارت الى ان نادي الوصل الاماراتي يسعى للتعاقد مع فييرا ليخلف المدرب التشيكي ميروسلاف بيرانيك الذي تمت اقالته على خلفية الخسارة القاسية التي تعرض لها الوصل امام الوحدة 2-4 الخميس الماضي في الدوري الاماراتي. وكان احمد عباس امين السر العام في اتحاد الكرة قد قال ان"جورفان فييرا غادر العراق بسبب عدم تسلمه مبلغ الـ 250 الف دولار مقدما للعقدم المبرم معه في الثالث من ايلول الجاري".


واضاف عباس ان "حصة الاتحاد البالغة 100 الف دولار تم تسليمها الى وزارة الشباب التي يجب ان تسلمها بدورها الى المدرب فييرا"، مبيناً ان "عدم صرف المبلغ المقرر للمدرب البرازيلي دفعه الى حزم حقائبه ومغادرة العراق بعد ان توقفت التدريبات التي كانت جارية في ملعب الشعب الدولي". وكان فييرا هدد في وقت سابق بترك تدريبات المنتخب في ملعب الشعب الدولي والعودة الى المغرب ما لم يتم تسليمه 250 الف دولار مقدماً لعقده البالغ 600 الف دولار الذي ابرمه مع الحكومة العراقية خلال الاسبوع الاول من الشهر الجاري.
من جانبه قال المدرب المساعد في المنتخب العراقي رحيم حميد إن "التدريبات توقفت لعدم وجود استحقاق قريب للمنتخب العراقي في الوقت الحاضر بعد تأجيل مباراة المنتخب العراقي امام منتخب نجوم اوربا الى 22 كانون الاول المقبل". ولفت حميد الى ان "المدرب فييرا سيعود الى العراق بعد عيد الفطر المبارك لتهيئة المنتخب العراقي من جديد استعدادا لبطولة الخليج العربي التاسعة عشرة في مسقط اوائل العام المقبل". واكد حسين سعيد ان اتحاد الكرة الذي اضطر لاسباب مالية الى عدم المشاركة في البطولة الرباعية لمنتخبات الشباب التي تقام في السعودية سيقيم معسكرين للمنتخب احدهما في الاردن يخوض خلاله مباراة تجريبية امام منتخب شباب الاردن في الخامس عشر من الشهر المقبل والثاني قبل موعد انطلاق التصفيات الآسيوية في السعودية اذ سيسافر المنتخب الى السعودية قبل اسبوع من موعد انطلاق البطولة. وكان المدير الفني لمنتخب شباب العراق بكرة القدم حكيم شاكر قد حمل، اتحاد اللعبة مسؤولية الانسحاب من بطولة السعودية الرباعية، والتي كان من المفترض ان يشارك بها فريقه تحضيرا للمشاركة في بطولة كأس آسيا شهر تشرين الثاني المقبل. مشيرا إن "لاعبي المنتخب كانوا يستعدون للمشاركة في البطولة الرباعية كونها تأتي مرحلة اعداد متقدمة للمنتخب قبيل الاستحقاق القاري المرتقب".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mousl.own0.com
 
حسين سعيد :" فيـيـرا تـذمـر لعـدم تسلمـه مقـدم العـقـد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب الموصل :: المنتديات الرياضية :: منتدى الرياضة العراقية-
انتقل الى: